زياد كنعان

Mr. Ziad Kanaan - Emirates Hospital

مجلس المدراء

زياد كنعان

مدير

السيد زياد كنعان هو مديرنا في مجموعة شركات “كي بي بي أو”، مما يجلب لنا ثروة هائلة من الخبرة والمعرفة في مجال الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في منصبه الحالي، يتولى السيد كنعان مسؤولية إدارة استثمارات المجموعة ومراقبتها، فضلاً عن توفير فرص استثمارية جديدة وتنفيذها بما يتماشى مع استراتيجية المجموعة الاستثمارية.
وقبل ذلك، تولى السيد كنعان إدارة الأصول العقارية في شركة شعاع كابيتال حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على إدارة صناديق الاستثمارات العقارية بإجمالي الأصول الخاضعة لإدارة أكثر من 450 مليون دولار. وخلال هذه الفترة، جمع أيضاً نحو 360 مليون دولار من تمويل المشاريع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
قاد السيد/ كنعان فيما مضى إدارة الأصول العقارية فى شعاع كابيتال حيث كان مسؤولا عن الإشراف على إدارة صناديق الاستثمار العقاري البالغ مجموع أصولها الخاضعة للإدارة ما يزيد عن 450 مليون دولار.
خلال هذه الفترة، رفع أيضاً ما مجموعه نحو 360 مليون دولار في مجال تمويل المشاريع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
قبل دوره في إدارة الاصول، كان السيد كنعان مديرا للبنوك الاستثمارية، حيث كان مسؤولا أيضاً عن تنفيذ العروض العامة الاولية والاكتتابات الخاصة وعمليات الاندماج والشراء واعادة هيكلة الشركات.
فعلى مدار حياته المهنية، شارك في صفقات عديدة تبلغ قيمتها ما يزيد عن 7. 5 بليون.
ويشمل ذلك صفقات بارزة ومنها مثلاً أوراق السوق المالية لمنتجعات وملاهي دبي وخدمات الاستثمار فى دبي والمركز الطبي الجديد وديار والعربية للطيران وغيرها.
حصل السيد كنعان على درجة البكالوريوس فى إدارة الأعمال والتمويل التجاري من الجامعة الأمريكية في بيروت.

جاغاناث روت

Jagannath Rout - Vice Chairman & CEO at Emirates Hospital

مجلس المدراء

جاغاناث روت

نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

يعد جاغاناث روت نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعتنا، وتتمثل أدواره السابقة في كونه المدير المالي للمنظمة، والذي أثبت فعاليته ودوره الرئيسي في إنشاء مستشفى الإمارات كعلامة تجارية تركز على نزلائها مع الممارسات الطبية الرائدة ومعايير الصناعة فائقة الجودة.
قبل عمله مع المجموعة، عمل السيد روت في شركة كيه بي إم جي، حيث أدار مجموعة من الفرق في قطاعات صناعية مختلفة مثل الرعاية الصحية والبناء والنفط والغاز والعقارات، وقبل عمله في شركة كيه بي إم جي، عمل السيد روت في شركات الاستشارات ومراجعة الحسابات الدولية في الهند بما في ذلك شركة إرنست ويونغ. يتمتع السيد روت بخبرة تزيد عن 19 عامًا في تقديم الاستشارات والتدقيق القانوني والتدقيق الداخلي وخدمات استشارية أخرى للشركات متعددة الجنسيات (بما في ذلك مختلف الصناعات المحلية وصناعات الخدمات في الهند). والسيد روت هو محاسب قانوني مؤهل ومحاسب تكاليف وإدارة مؤهل من الهند.
يلعب السيد روت دورًا قياديًا جوهريًا في نمو مجموعة مستشفيات الإمارات، ويشرف على عمليات الاندماج والاستحواذ، وتخطيط الشركات واستراتيجيتها، وقوانينها، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة المخاطر، وعلاقات المستثمرين، وقد أكمل بنجاح العديد من المشاريع البارزة وعمليات الاستحواذ في مجال الرعاية الصحية في المنطقة وكذلك على المستوى الدولي لمجموعة مستشفيات الإمارات منذ انضمامه إلى المجموعة.
يعد السيد روت عضواً في مجلس إدارة العديد من الشركات التابعة لمجموعة شركات “كي بي بي أو”، بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية، وما إلى ذلك.

يزن أبو جلال

Mr. Yazen Abu Gulal - Chairman at Emirates Hospital

مجلس المدراء

يزن أبو جلال

رئيس مجلس الإدارة

يتمثل دور السيد/ يزن في مجموعة شركات “كي بي بي أو” في تحقيق الهدف المتمثل في استمرار نمو عمليات الاندماج والاستحواذ في المنطقة، بالإضافة إلى رفع مستوى اندماج الشركات متعددة الأنشطة إلى المستوى التالي.
ويتصف برجل اقتصاد يتمتع بخبرة عالية، يمتلك السيد يزن أبو غول ثروة من الخبرة في الإدارة المالية، محليًا ودوليًا على حد سواء، وقد أنجز بنجاح العديد من المشاريع خلال السنوات الثماني الماضية في القطاع المالي وهو معروف بتميزه واهتمامه بالتفاصيل.

منذ بداياته الأولى مع إحدى أقدم شركات الخدمات المالية الإماراتية شعاع كابيتال، إلى منصبه الأخير كنائب للرئيس في البنك السويسري الخاص لومبارد أوديه في جنيف، أثبت السيد أبو غول قدرته على إبرام صفقات ناجحة مع مجموعة واسعة من أصحاب الأرصدة المالية الضخمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ ذلك الحين، كان هو القوة الدافعة وراء العديد من عمليات الاندماج والاستحواذ الناجحة.

في عام 2017، انتقل من جنيف إلى أبوظبي لقيادة خطط التوسعة الجديدة لمجموعة شركات “كي بي بي أو”، ويشمل ذلك الإشراف على عمليات الاستحواذ والاستثمارات وهيكلة المنتجات الجديدة للوصول إلى الأسواق الدولية من خلال عرض منتج قوي، ويعتبر السيد أبو غول أيضاً رئيس مجلس إدارة مستشفى الإمارات.