جاغاناث روت

مجلس المدراء

جاغاناث روت

نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

يعد جاغاناث روت نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعتنا، وتتمثل أدواره السابقة في كونه المدير المالي للمنظمة، والذي أثبت فعاليته ودوره الرئيسي في إنشاء مستشفى الإمارات كعلامة تجارية تركز على نزلائها مع الممارسات الطبية الرائدة ومعايير الصناعة فائقة الجودة.
قبل عمله مع المجموعة، عمل السيد روت في شركة كيه بي إم جي، حيث أدار مجموعة من الفرق في قطاعات صناعية مختلفة مثل الرعاية الصحية والبناء والنفط والغاز والعقارات، وقبل عمله في شركة كيه بي إم جي، عمل السيد روت في شركات الاستشارات ومراجعة الحسابات الدولية في الهند بما في ذلك شركة إرنست ويونغ. يتمتع السيد روت بخبرة تزيد عن 19 عامًا في تقديم الاستشارات والتدقيق القانوني والتدقيق الداخلي وخدمات استشارية أخرى للشركات متعددة الجنسيات (بما في ذلك مختلف الصناعات المحلية وصناعات الخدمات في الهند). والسيد روت هو محاسب قانوني مؤهل ومحاسب تكاليف وإدارة مؤهل من الهند.
يلعب السيد روت دورًا قياديًا جوهريًا في نمو مجموعة مستشفيات الإمارات، ويشرف على عمليات الاندماج والاستحواذ، وتخطيط الشركات واستراتيجيتها، وقوانينها، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة المخاطر، وعلاقات المستثمرين، وقد أكمل بنجاح العديد من المشاريع البارزة وعمليات الاستحواذ في مجال الرعاية الصحية في المنطقة وكذلك على المستوى الدولي لمجموعة مستشفيات الإمارات منذ انضمامه إلى المجموعة.
يعد السيد روت عضواً في مجلس إدارة العديد من الشركات التابعة لمجموعة شركات “كي بي بي أو”، بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية، وما إلى ذلك.