يزن أبو جلال

مجلس المدراء

يزن أبو جلال

رئيس مجلس الإدارة

يتمثل دور السيد/ يزن في مجموعة شركات “كي بي بي أو” في تحقيق الهدف المتمثل في استمرار نمو عمليات الاندماج والاستحواذ في المنطقة، بالإضافة إلى رفع مستوى اندماج الشركات متعددة الأنشطة إلى المستوى التالي.
ويتصف برجل اقتصاد يتمتع بخبرة عالية، يمتلك السيد يزن أبو غول ثروة من الخبرة في الإدارة المالية، محليًا ودوليًا على حد سواء، وقد أنجز بنجاح العديد من المشاريع خلال السنوات الثماني الماضية في القطاع المالي وهو معروف بتميزه واهتمامه بالتفاصيل.

منذ بداياته الأولى مع إحدى أقدم شركات الخدمات المالية الإماراتية شعاع كابيتال، إلى منصبه الأخير كنائب للرئيس في البنك السويسري الخاص لومبارد أوديه في جنيف، أثبت السيد أبو غول قدرته على إبرام صفقات ناجحة مع مجموعة واسعة من أصحاب الأرصدة المالية الضخمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ ذلك الحين، كان هو القوة الدافعة وراء العديد من عمليات الاندماج والاستحواذ الناجحة.

في عام 2017، انتقل من جنيف إلى أبوظبي لقيادة خطط التوسعة الجديدة لمجموعة شركات “كي بي بي أو”، ويشمل ذلك الإشراف على عمليات الاستحواذ والاستثمارات وهيكلة المنتجات الجديدة للوصول إلى الأسواق الدولية من خلال عرض منتج قوي، ويعتبر السيد أبو غول أيضاً رئيس مجلس إدارة مستشفى الإمارات.