الخليج التجاري

نرحب بكم في مستشفيات وعيادات الإمارات فرع الخليج التجاري، وهي شركة ضمن مجموعة الإمارات للرعاية الصحية. تمثل العيادة امتدادًا للجهد غير المنقطع لتوفير حلول شخصية وحقيقية للرعاية الصحية وللاستمرار في قيادتنا في النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية في المنطقة. بحكم الموقع في منطقة الخليج التجاري، اكزيكتيف تاورز ، فإن مستشفيات وعيادات الإمارات فرع الخليج التجاري على استعداد لتوفير خدماتها المعترف بها دوليًا بالإضافة إلى خبراتها العالمية للمقيمين في نخلة جميرا والمناطق المجاورة.

التكنولوجيا الأحدث طرازًا

إن فرعنا في الخليج التجاري مزود بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا للتعامل مع مشاكل الرعاية الصحية وتحسين الحياة اليومية لمرضانا ومجتمعاتنا. ومن خلال مختبرنا الطبي، وأحدث جهاز سونار والأشعة السينية الرقمية، نستمر في ريادة الخدمات الطبية وإعادة التأهيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

احجز موعدًا مكالمة 043683813

كمريض لدينا، فيمكنك التمتع بمجموعة واسعة من المرافق وهي الأفضل في مجال الرعاية الصحية. وتحتوي مرافقنا على 100 سرير في مستشفى الإمارات في جميرا و100 سرير جديد في مستشفى الإمارات التخصصي في مدينة دبي الطبية، كما تنتشر عياداتنا في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة. كما أننا نوفر أيضاً خدمات فائقة الجودة عن طريق الشركة الشقيقة، كوزمسيرج، لتحديد جميع احتياجات جمالك، مما يجعلنا بحق مزود رعاية صحية 360 درجة.

إن قلب فريقنا المكون من ممتهنين رواد في الطب متخصص في مجموعة متنوعة من التخصصات.

  • الممارسة العامة/ الأمراض الباطنة
  • أمراض الأطفال
  • أمراض النساء والتوليد
  • طب التكاثر/انعدام الخصوبة
  • أمراض القلب
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • أمراض العظام
  • الأمراض الجلدية/التجميل/الليزر
  • الأمراض النفسية
  • طبيبة أسنان
  • طبيب أسنان عام
  • طب أسنان الأطفال
  • مبحث دواعم الأسنان
  • تقويم الأسنان المعوجة/أوقية الأسنان
  • طب الأسنان التجميلي/الكسوة الخزفية
  • جراحة الفم/طب زرع الأسنان
  • المعمل

إنهم يشاركوننا القيم ذاتها من البساطة، الإتاحة، البداهة والتعاطف.

مستشفيات وعيادات الإمارات
مبنى B، طابق الميزانين،
باي أفنيو، الخليج التجاري،
دبي – الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 97143683813+
البريد الالكتروني: businessbay@emirateshospital.ae
المواعيد:
من السبت للخميس الساعة 9 صباحاً – 9 مساءً
الجمعة من 11 صباحاً – 7 مساءً

BUSINESS BAY CLINIC

BUSINESS BAY CLINIC

Welcome to Emirates Hospitals & Clinics Business Bay, an Emirates Healthcare company. The clinic represents an extension of our unwavering effort to provide personalized, real-time healthcare solution and continue our leadership in the region’s healthcare ecosystem. Located in Business Bay, The Executives Towers , Emirates Hospitals & Clinics, Business Bay is ready to provide its internationally recognized services and world-class expertise to the residents of The Palm Jumeirah and the surrounding areas.

STATE OF THE ART TECHNOLOGIES

Our Business Bay facility is equipped with state of the art technologies to address the healthcare concerns and improve the everyday lives of our patients and communities. With our clinic lab, latest Ultra Sound, digital x-ray machine and open MRI, we continue to be the pioneers in medical and rehabilitation services across the UAE.

BOOK AN APPOINTMENT

As our patient, you will have access to a wide range of facilities which is the very best in the healthcare industry. Our extensive network includes the 100-bed Emirates Hospital in Jumeirah and the new 100-bed Emirates Specialty Hospital in Dubai Healthcare City, and our clinics are spread all over the UAE. We also offer premium-quality services through our sister company, CosmeSurge, to address all your beauty needs, truly making us a 360-degree healthcare provider.

Our core team of leading medical professionals specializes across a variety of disciplines of Family Medicine,

  • Dentist
    • GP DENTIST
    • PEDODONTICS
    • PERIODONTICS
    • ORTHODONTICS
  • Dermatology
  • ENT
  • General Practice
  • Pediatric

​​They share our same values of Simplicity, Accessibility, Agility and Empathy.

SPECIALIST PAEDIATRICS

Dr. Sherine El Tokhy Ali

 

SPECIALIST ENT

Dr. Igor Sankin Md, PHD

 

SPECIALIST OBSTETRICS & GYNAECOLOGY

Dr. Lina Linesh Khobragade

 

GYNAECOLOGY, REPRODUCTIVE MEDICINE & INFERTILITY CONSULTANT

Dr. Bassel Noah

 

PAEDIATRIC DENTIST

Dr. Sandeep Malhotra

SPECIALIST ORTHOPEDIC

Dr. Sharmila Tulpule

 

ORTHODONTIST

Dr. Punit Thawani

 

GENERAL DENTIST

Dr. Neda Mehdi Pour

 

GENERAL DENTIST

Dr. Zahraa Al Alibasha

 

GENERAL DENTIST

Dr. Chandra Khuntia

SPECIALIST DERMATOLOGY

Dr. Moutusi Adhyan

 

GENERAL PRACTITIONER

Dr. Erkinjon Bazarbaev

 

GENERAL PRACTITIONER

Dr. Sonika Sadik

 

SPECIALIST CARDIOLOGIST

Dr. Fatemeh Nabavizadeh

 

SPECIALIST INTERNAL MEDICINE

Dr. Sadeer Samara

Emirates Hospitals & Clinics
Block B, Mezzanine Floor,
Bay Avenue, Business Bay,
Dubai – U.A.E
T: +971 4 368 3813
E: info@emirateshospital.ae