الفجيرة

نرحب بكم في مستشفيات وعيادات الإمارات في الفجيرة، إحدى شركات مجموعة الإمارات للرعاية الصحية. تمثل العيادة امتدادًا للجهد غير المنقطع لتوفير حلولاً شخصية وحقيقية للرعاية الصحية وللاستمرار في قيادتنا في النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية. وبحكم موقعها في مبنى الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء، فإن عيادات ومستشفيات الإمارات بالفجيرة، على استعداد لتوفير خدماتها المعترف بها دوليًا بالإضافة إلى خبرتها العالمية للمقيمين في رأس الخيمة والمناطق المجاورة

التكنولوجيا الأحدث طرازًا

إن فرعنا في الفجيرة مزود بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا للتعامل مع مشاكل الرعاية الصحية وتحسين الحياة اليومية لمرضانا ومجتمعاتنا. ومع مختبرنا الطبي، وأحدث جهاز سونار والأشعة السينية الرقمية، نستمر في ريادة الخدمات الطبية وإعادة التأهيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

احجز موعدًامكالمة 092024000

كمريض لدينا، فيمكنك التمتع بمجموعة واسعة من المرافق وهي الأفضل في مجال الرعاية الصحية. تتضمن شبكتنا المتكاملة، عدد 100 سريرًا في مستشفى الإمارات في جميرا، و100 سريرًا جديدًا في مستشفى الإمارات التخصصي في مدينة دبي للرعاية الصحية، وتنتشر عياداتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة .كما أننا نوفر أيضاً خدمات فائقة الجودة عن طريق الشركة الشقيقة، كوزمسيرج، لتحديد جميع احتياجات جمالك، مما يجعلنا بحق مزود رعاية صحية 360 درجة.

إن قلب فريقنا المكون من ممتهنين رواد في الطب متخصص في مجموعة متنوعة من التخصصات

  • أمراض الأطفال
  • الممارسة العامة
  • عيادة الأمراض الباطنة
  • عيادة الأمراض الجلدية
  • عيادة أمراض العظام
  • عيادة أمراض النساء والتوليد
  • عيادة الأنف والأذن والحنجرة
  • عيادة العلاج الطبيعي
  • عيادة الأسنان
  • الصيدلية

إنهم يشاركونا القيم ذاتها من البساطة، الإتاحة، البداهة والتعاطف.

مستشفيات وعيادات الإمارات, الفجيرة
شارع حمد بن عبد الله
بجوار مسجد الشيخ زايد الكبير
الفجيرة
هاتف: 97192024000+
البريد الالكتروني: fujairah@emirateshospital.ae
المواعيد: من السبت للخميس الساعة 9 صباحاً – 9 مساءًو مغلق يوم الجمعة.

Fujairah Clinic

Welcome to Emirates Hospitals & Clinics Fujairah, an Emirates Healthcare company. The clinic represents an extension of our unwavering effort to provide personalized, real-time healthcare solution and continue our leadership in the region’s healthcare ecosystem. Located in FEWA Towers, Emirates Hospitals & Clinics Fujairah is ready to provide its internationally recognized services and world-class expertise to the residents of Fujairah and the surrounding areas

STATE OF THE ART TECHNOLOGIES

Our Fujairah facility is equipped with state of the art technologies to address the healthcare concerns and improve the everyday lives of our patients and communities. With our clinic lab, latest Ultra Sound and digital x-ray machine, we continue to be the pioneers in medical and rehabilitation services across the UAE.

BOOK AN APPOINTMENTCALL 04 871 6900

As our patient, you will have access to a wide range of facilities which is the very best in the healthcare industry. Our extensive network includes the 100-bed Emirates Hospital in Jumeirah and the new 100-bed Emirates Specialty Hospital in Dubai Healthcare City, and our clinics are spread all over the UAE. We also offer premium-quality services through our sister company, CosmeSurge, to address all your beauty needs, truly making us a 360-degree healthcare provider.

Our core team of leading medical professionals specializes across a variety of disciplines,

  • General Practice
  • Internal Medicine
  • Paediatric
  • Ear, Nose & Throat
  • Dermatology
  • Dental
  • Orthopaedic
  • Physiotherapy
  • Pharmacy

They share our same values of Simplicity, Accessibility, Agility and Empathy.

Emirates Hospitals & Clinics, Fujairah
Hamad Bin Abdullah St
Near Masjid Grand Sheikh Zayed
Fujairah
T: +971 9 202 4000
Timings: Saturday to Thursday 9am – 9pm & Friday closed.

Our Doctors

Dental Clinic

Dermatology

ENT

General Practice

Internal Medicine

Obstetrics & Gynaecology

Paediatrics

Physiotherapy