رأس الخيمة

نرحب بكم في مستشفيات وعيادات الإمارات في رأس الخيمة، إحدى شركات مجموعة الإمارات للرعاية الصحية. تمثل العيادة امتدادًا للجهد غير المنقطع لتوفير حلولاً شخصية وحقيقية للرعاية الصحية وللاستمرار في قيادتنا في النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية في المنطقة. بحكم موقعها في أبراج جلفار، فإن عيادات ومستشفيات الإمارات برأس الخيمة على استعداد لتوفير خدماتها المعترف بها دوليًا بالإضافة إلى خبرتها العالمية للمقيمين في رأس الخيمة والمناطق المجاورة.

التكنولوجيا الأحدث طرازًا

إن فرعنا في رأس الخيمة مزود بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا للتعامل مع مشاكل الرعاية الصحية وتحسين الحياة اليومية لمرضانا ومجتمعاتنا. ومع مختبرنا الطبي، وأحدث جهاز سونار والأشعة السينية الرقمية، نستمر في ريادة الخدمات الطبية وإعادة التأهيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

احجز موعدًامكالمة 072037777

كمريض لدينا، فيمكنك التمتع بمجموعة واسعة من المرافق وهي الأفضل في مجال الرعاية الصحية. تتضمن شبكتنا المتكاملة، عدد 100 سريرًا في مستشفى الإمارات في جميرا، و100 سريرًا جديدًا في مستشفى الإمارات التخصصي في مدينة دبي للرعاية الصحية، وتنتشر عياداتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة . كما أننا نوفر أيضاً خدمات فائقة الجودة عن طريق الشركة الشقيقة، كوزمسيرج، لتحديد جميع احتياجات جمالك، مما يجعلنا بحق مزود رعاية صحية 360 درجة.

إن قلب فريقنا المكون من ممتهنين رواد في الطب متخصص في مجموعة متنوعة من التخصصات

  • أمراض الأطفال
  • الممارسة العامة
  • عيادة الأمراض الباطنة
  • عيادة أمراض العظام
  • عيادة أمراض النساء والتوليد
  • عيادة أمراض القلب
  • عيادة الأنف والأذن والحنجرة
  • عيادة العلاج الطبيعي
  • الصيدلية

إنهم يشاركونا القيم ذاتها من البساطة، الإتاحة، البداهة والتعاطف.

مستشفيات وعيادات الإمارات
رأس الخيمة
أبراج جلفار
رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 97172037777+
البريد الالكتروني: rak@emirateshospital.ae
المواعيد:
من السبت للخميس الساعة 9 صباحاً – 9 مساءً
مغلق يوم الجمعة

Ras Al Khaimah Clinic

Welcome to Emirates Hospitals & Clinics Ras Al Khaimah, an Emirates Healthcare company. The clinic represents an extension of our unwavering effort to provide personalized, real-time healthcare solution and continue our leadership in the region’s healthcare ecosystem. Located in Julphar Towers, Emirates Hospitals & Clinics Ras Al Khaimah is ready to provide its internationally recognized services and world-class expertise to the residents of Ras Al Khaimah and the surrounding areas.

STATE OF THE ART TECHNOLOGIES

Our Ras Al Khaimah facility is equipped with state of the art technologies to address the healthcare concerns and improve the everyday lives of our patients and communities. With our clinic lab, latest Ultra Sound and digital x-ray machine, we continue to be the pioneers in medical and rehabilitation services across the UAE.

BOOK AN APPOINTMENTCALL 07 203 7777

As our patient, you will have access to a wide range of facilities which is the very best in the healthcare industry. Our extensive network includes the 100-bed Emirates Hospital in Jumeirah and the new 100-bed Emirates Specialty Hospital in Dubai Healthcare City, and our clinics are spread all over the UAE. We also offer premium-quality services through our sister company, CosmeSurge, to address all your beauty needs, truly making us a 360-degree healthcare provider.

Our core team of leading medical professionals specializes across a variety of disciplines,

  • General Practice
  • Internal Medicine
  • Paediatric
  • Cardiology
  • Orthopaedic
  • Physiotherapy
  • Pharmacy

They share our same values of Simplicity, Accessibility, Agility and Empathy.

Emirates Hospitals & Clinics
RAK (Ras Al Khaimah)
Julpher Towers
RAK, UAE
T: +971 7 203 7777
E: rak@emirateshospital.ae
Timings:
Saturday to Thursday 9am – 9pm
Friday closed

Our Doctors

Cardiology

General Practice

Internal Medicine

Orthopaedics

Paediatrics

Physiotherapy