المركز التجاري العالمي

نرحب بكم في مستشفيات وعيادات الإمارات في المركز التجاري العالمي، شركة إماراتية للرعاية الصحية. تمثل العيادة امتدادًا للجهد غير المنقطع لتوفير حلولاً شخصية وحقيقية للرعاية الصحية وللاستمرار في قيادتنا في نظام الرعاية الصحية والبيئية الإقليمي. تقع في برج كونارد التجاري بدبي، فإن مستشفيات وعيادات الإمارات بالمركز التجاري العالمي على استعداد لتوفير خدماتها المعترف بها دوليًا والخبرة ذات الفئة العالمية للمقيمين في دبي.

Trade Centre Clinic - Emirates Hospital

أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا

إن هيئة المركز التجاري العالمي مزودة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا لتحديد الشكوك بشأن الرعاية الصحية وتحسين الحياة اليومية لمرضانا ومجتمعاتنا.

احجز موعدًا مكالمة 043728877

كمريض لدينا، فيمكنك التمتع بنطاق عريض من المرافق وهي الأفضل في صناعة الرعاية الصحية. تتضمن شبكتنا المتكاملة، عدد 100 سريرًا في مستشفى الإمارات في جميرا، و100 سريرًا جديدًا في مستشفى الإمارات التخصصي في مدينة دبي للرعاية الصحية، وتنتشر عياداتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة . كما أننا نوفر أيضاً خدمات فائقة الجودة عن طريق الشركة الأخت، كوزمسيرج، لتحديد جميع احتياجات جمالك، مما يجعلنا بحق مزود رعاية صحية 360 درجة.

إن مستشفيات وعيادات الإمارات بكونارد هي منزل الأطباء الرواد المحترفين حيث يتم تسليم خدمة رعاية صحية على أعلى جودة وبمعايير فريدة. بالإضافة إلى خبرائها المتعددين في المجالات الخاصة بهم، تضم العيادات تخصصات فرعية عديدة، والتي تشمل:

  • أمراض القلب
  • الممارسة العامة
  • الأمراض الباطنة
  • أمراض الأطفال
  • أمراض النساء والتوليد
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • الخدمات المعملية
  • الآشعة السينية
  • السونار
  • تصوير الثدي
  • أمراض العظام
  • أمراض الغدد الصماء
  • العلاج الطبيعي

إنهم يشاركونا القيم ذاتها من البساطة، الإتاحة، البداهة والتعاطف.

مستشفيات وعيادات الإمارات
عيادة كونراد
شارع الشيخ زايد،
برج كونارد التجاري،
دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 97143728877+
البريد الالكتروني: info@emirateshospital.ae
المواعيد:
من السبت للخميس الساعة 9 صباحاً – 9 مساءً
مغلق يوم الجمعة

Trade Centre Area

Trade Centre Clinic - Emirates Hospital

Welcome to Emirates Hospitals & Clinics Trade Centre Area, an Emirates Healthcare company. The clinic represents an extension of our unwavering effort to provide personalized, real-time healthcare solution and continue our leadership in the region’s healthcare ecosystem. Located in Dubai Conrad Business Tower, Emirates Hospitals & Clinics  Trade Centre Area is ready to provide its internationally recognized services and world-class expertise to the residents of Dubai.

STATE OF THE ART TECHNOLOGIES

Our Trade Centre Area facility is equipped with state of the art technologies to address the healthcare concerns and improve the everyday lives of our patients and communities.

BOOK AN APPOINTMENTCALL 04 372 8877

As our patient, you will have access to a wide range of facilities which is the very best in the healthcare industry. Our extensive network includes the 100-bed Emirates Hospital in Jumeirah and the new 100-bed Emirates Specialty Hospital in Dubai Healthcare City, and our clinics are spread all over the UAE. We also offer premium-quality services through our sister company, CosmeSurge, to address all your beauty needs, truly making us a 360-degree healthcare provider.

Emirates Hospitals & Clinics Trade Centre Area is home to leading medical professionals and the quality of healthcare service delivery is of an exceptional standard. In addition to its numerous experts in their respective fields, the clinic features multiple sub-specialities, which include:

  • General Practice
  • Internal Medicine
  • Neurology
  • Paediatrics
  • Obstetrics/Gynaecology
  • Ear, Nose & throat
  • Cardiology
  • Clinical Immunology & Allergy
  • Orthopaedic
  • Endocrinology
  • Physiotherapy
  • Radiology (X-rays, Ultra Sound & Mammogram)
  • Lab Services

They share our same values of Simplicity, Accessibility, Agility and Empathy.

Emirates Hospital & Clinic
Trade Centre Area
Sheikh Zayed Road,
Conrad Business Tower,
Dubai, UAE
T: +971 4 372 8877
E: conrad@emirateshospital.ae
Timings:
Saturday to Thursday 9am – 9pm
Friday closed
Free Valet Parking

Our Doctors

Cardiology

Clinical Immunology & Allergy

Dental Clinic

Endocrinology

ENT

General Practice

Internal Medicine

Neurology

Obstetrics & Gynaecology

Orthopaedics

Physiotherapy

Radiology

Urology