التخدير

التخدير

لم نحضر غير أفضل جراحونا

عبر خدماتنا الطبية المتنوعة، والطاقم ذو الخبرة، والتكنولوجيا الطبية المتقدمة وشبكات الاتصال الواسعة داخل الدولة، يهدف مستشفى الإمارات وشركة الإمارات للرعاية الصحية إلى توفير عالم صحي ملائم ومبتكر، والذي يضيف المزيد للاحتياجات الطبية الحالية للمرضى بجودة عالية وسعر مناسب.

تحميل PDF

يقدم فريق التخدير في مستشفى الإمارات سلسلة كاملة من العناية ما قبل الإجراء الجراحي للمرضى الخاضعين للعملية الجراحية عند متابعة حالتك بواسطة أحد أطبائنا الاختصاصين الخبراء فتأكد أن فريق مستشتفى الإمارات سيستمر في متابعة العناية بك من البداية إلى النهاية.

يأخذ فريق مستشفى الإمارات مسؤولية رعايتك، ومتابعة رحلة علاجك بالكامل من التشخيصات الابتدائية ونصيحتك باتباع العلاج الناجح أثناء توفير الخدمة الشخصية واستمرار الرعاية طبقًا لأعلى المواصفات التي تتوقع وتستحق.

يأخذ فريق أطباؤنا الخبير في التخدير العناية الفائقة بالمرضى أثناء وخلال وبعد العملية الجراحية وهم مخصصون لإعفاء المرضى من الألم.
أطباؤنا في مجال التخدير خبراء في أنواع التخدير الثلاث التخدير الجراحي—- الموضعي، الإقليمي و الكلي:

  • التخدير الموضعي: نقوم بتخدير جزء صغير من الجسم للقيام بالإجراءات الصغرى. على سبيل المثال، ستتلقى جرعة دوائية مباشرة في المنطقة التي ستجرى لها الجراحة لحظر الألم.
  • التخدير الإقليمي: نحن نحظر الألم في جزء كبير من جسمك. ستتلقى الدواء أيضاً لمساعدتك على الاسترخاء والنوم. ويعمل خبراؤنا على كلا النوعين— حظر العصب الطرفي/ التخدير الشوكي
  • التخدير الكلي: من الممكن أن تحصل على بعض المخدِرات عن طريق وريد، و من الممكن أن تستنشق بعض المخدِرات بواسطة التخدير الكلي، وستكون مغيب الوعي ولن تشعر بالألم أثناء العملية الجراحية

يساعد فريقنا الخبير المريض في عدة معايير، مثل الحالة الصحية السابقة والحالية، ونوع العملية الجراحية، ونتائج اختبارات الدم واختبارات تخطيط كرهبية القلب، قبل اختيار نوع التخدير الذي سيتم إعطاؤه للمريض