الجراحة العامة

الجراحة العامة

A patient-first approach to surgery supported by our expert teams

التجربة الأولى للمريض مع الجراحة بدعم فريقنا من الخبراء
عبر خدماتها الطبية المتنوعة، والطاقم ذي الخبرة، والتكنولوجيا الطبية المتقدمة وشبكات الاتصال الواسعة داخل الدولة، يهدف مستشفى الإمارات وشركة الإمارات للرعاية الصحية إلى توفير عالم صحي ملائم ومبتكر، والذي يضيف المزيد للاحتياجات الطبية الحالية للمرضى بجودة عالية وسعر مناسب.

قسم الجراحة العامة بمستشفى الإمارات

يوفر قسم الجراحة العامة لدينا طوارئ عالية الجودة، والعناية اليومية والخدمات الجراحية. ويفتخر مستشفى الإمارات بإعطاء الأولوية للمرضى ، كما يقوم جراحينا ذو الكفاءة والتدريب العاليين بمعالجة مرضانا برعاية ونبل في جميع الأوقات.

تحميل PDF

حقائق الجراحة العامة في الإمارات العربية المتحدة

“تضاعفت عضوية الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل بمقدار ثلاثة أضعاف ما كانت عليه في العشر أعوام الأخيرة حيث قفزت من 60 إلى 180. ووفقًا لتقرير أُصدر عام 2015 بواسطة هيئة الصحة بدبي، فإن المدينة تمتلك حاليًا أعلى نسبة من جراحي التجميل للفرد الواحد في العالم، حيث أنها تستضيف 50 طبيبًا لكل مليون شخص، بينما في عام 2005 كان للمدينة 10 أطباء لكل مليون شخص.
في مستشفى الإمارات، نهدف إلى أن تكون في أفضل صحة ممكنة قبل الخضوع للعملية الجراحية وسينصحك طاقمنا الخبير في هذا المجال وسيزودك بجميع المعلومات الضرورية التي تحتاجها وتدور حول عمليتك الجراحية مقدمًا.

نكافح باستمرار لتحسين عروضنا الجراحية حتى نتأكد من تقديم أعلى مستوى من رعاية المرضى. نحن نوفر الاستشارة والرعاية الجراحية في الممارسات الطبية الشهيرة التالية:

  • الجراحة العامة
  • جراحة الثدي
  • أمراض النساء
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • جراحة الأوعية الدموية
  • طب المسالك البولية
  • عيادة أمراض الشرج
  • جراحة التجميل
  • أمراض العظام
  • السمنة

نحن ندرك أن مرضانا يتوقعون الأفضل، ولهذا فإن جراحينا الذين يتمتعون بخبرة عالية يسعون جاهدين لتحقيق هذا الهدف للمرضى لتوفير رعاية صحية عالية المستوى تتسم بالرحمة. وينصب تركيزنا على رعاية مرضانا وتحسين النتائج الجراحية. وفيما يلي أمثلة للخدمات الجراحية التي نوفرها:
طب المسالك البولية: الختان، تنظير المثانة، تفتيت الحصاة بموجات صادمة من خارج الجسم، استئصال كيس الماء، إصلاح المبال التحتاني، زراعة تقويم القضيب والمزيد:
جراحة الشرج: البواسير، الشرخ الشرجي، الناسور الشرجي والخراج الشرجي

الجراحة العامة

تنظير البطن والإصلاح المفتوح للفتق: الفرجوية، الأربية، الفتق الجرحي الأمامي، الفتق الفخذي والسري استئصال المرارة عبر المنظار واستئصال الزائدة الدودية عبر المنظار
خزعة استئصال العقد الليمفاوية
تدلي المستقيم
استئصال الغدة الدرقية، استئصال الغدد جارات الدرقية والشفط بواسطة الإبرة الدقيقة
استئصال القولون واستئصال الأمعاء
استئصال الكتل واستئصال العصب السيمبثاوي الصدري بالمنظار الداخلي لعلاج فرط التعرق

السمنة

عصابة المعدة عبر تنظير البطن، تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، تحويل مسار المعدة الأصغر، جراحة الإعادة، عكس تحويل مسار المعدة الأصغر

أمراض العظام

إصلاح الرباط الصليبي الأمامي، تنظير المفاصل (الكتف والركبة)، استئصال الوكعة، دو كورفان، استئصال القرص الفقاري عبر المنظار، طب الرضوح، العقد، التردد الإشعاعي (العمود الفقري)، الاستبدال الكلي للركبة، الاستبدال الكلي للورك وتحرير إصبع الزناد

جراحة الثدي

استئصال الثدي
إعادة هيكلة الثدي