د/ كادهيم الشعلاني

تخرج د/ كادهيم الشعلاني من جامعة بغداد في العراق عام 1972. اكتسب خبرة كبيرة في مجال الجهاز الهضمي، ومناظير البطن، على مدار أكثر من 40 عامًا، في عدة مستشفيات في العراق، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة.
بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة بغداد، وعمله في مدينة بغداد الطبية لعدة سنوات، تم منحه بعثة للمملكة المتحدة بعد التخرج، للدراسة والتدريب على أمراض الجهاز الهضمي، والمناظير. حصل د/ كادهيم على عضويته في الكلية الملكية للأطباء بالمملكة المتحدة في لندن، وإيدينبيرج، وغلاسكو، وعمل لمدة 3 سنوات كطبيب جهاز هضمي في عدة مستشفيات في المملكة المتحدة، مثل مستشفى الملك كارلس، ومستشفى القديس جورج، ومستشفيات الرويال باث، ومستشفيات ديفون. كما عمل أيضاً د/ كادهيم كرئيسًا لقسم المناظير، في مستشفى الفجيرة لمدة 20 عامًا.

الخبرات الإكلينيكية

  • علاج مختلف حالات اضطرابات الجهاز الهضمي، مثل قرح المعدة، وبكتيريا المعدة، وجرثومة المعدة، وقرح الاثني عشر، والحموضة ومرض الارتجاع.
  • مشاكل القولون، مثل القولون العصبي، وقرح القولون، والكتل السليلية، ومرض كورن، ومرض التهاب القولون التقرحي
  • فحص القولون بالمنظار لكشف أي سرطان في مبكر في القولون
  • اضطرابات الكبد، بالأخص فيروس- ب وج، والكبد الدهني
  • عمليات المنظار للقناة الهضمية العلوية، والسفلية، ومن ضمنها منظار المعدة، ومنظار القولون، واستئصال الكتل السليلية، والأجسام الغريبة، والنزيف من القرح، أو الدوالي، والعديد من الأمراض الأخرى