د. ماهر ماجد

الطبيب ماجد حاصل على زمالة المجلس الأمريكي لأمراض النساء والولادة.
لديه خبرة أكثر من 20 عاما في هذا المجال، سواء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
قام بتوليد أكثر من 6000 طفل، سواء بالحمل الطبيعي أو الحمل عالي الخطورة.
أجرى الطبيب ماجد آلاف عمليات جراحية لأمراض النساء سواء للجهاز التناسلي الأنثوي الداخلي (الرحم وقناتي فالوب والمبيض وعنق الرحم) والخارجي (المهبل والفرج والفوهة المهبلية) وذلك لمعالجة:

* الأورام، بما في ذلك الأورام الليفية، وكيسات المبيض، وبطانة الرحم المهاجرة، وعدوى الحوض (مرض التهاب الحوض)، والالتصاقات، وتسليك وربط قناتي فالوب.
* علاج سلس البول (مع تركيب شبكة ومعلاق عنق المثانة)، و القيلة المثانية، وفتق المستقيم، وفتق الأمعاء، متلازمة سقوط الحوض مع توسع فوهة المهبل.
* آفات ما قبل سرطان عنق الرحم، مسحة عنق الرحم غير طبيعية، فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، بمساعدة العلاج بالتبريد، التنظير المهبلي، الاستئصال الجراحي الكهربي وخزعة مخروطية من عنق الرحم، وجراحة الليزر.
* جراحات التجميل بمساعدة معدات الليزر.

الخبرات الإكلينيكية

  • يهتم د. ماجد على وجه الخصوص بمعالجة مرضى العقم، ومنهم من توقفت لديهن التبويض، ومعالجة الخلل الهرموني، وداء تكيس المبيض، والتلقيح داخل الرحم، وفحص الحوض بالأشعة فوق الصوتية، وتصوير الرحم وقناتي فالوب.
  • يشترك الطبيب ماجد في علاج النساء المصابين بهشاشة العظام بعد انقطاع الطمث، وضمور المهبل، وسلس البول، والفحص السنوي الروتيني مع فحص السرطانات، ومسحة عنق الرحم والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.
  • تم انتداب الطبيب ماجد بعدد 4 مستشفيات رئيسية تعليمية في نيو جيرسي. وهو أستاذ مساعد في كلية الطب بنيويورك وكلية تورو الطبية في نيويورك.
  • كما أنه عضو في الجمعية الأمريكية للجراحين بالمنظار، والكلية الأمريكية لأمراض النساء والولادة والعديد من الجمعيات الطبية والسريرية في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.