د/ زهير محمندر

يعد د/ ازهير هو اختصاصي أمراض الأطفال لدينا هنا في مستشفى الإمارات. أكمل تعليمه في أيرلندا، وسوريا، بدأ د/ زهير سنواته الأولى في مستشفى راشد بدبي. وعمل لفترات طويلة في العديد من المستشفيات في المنطقة، يضيف د/ زهير بشخصيته الودودة، وسنواته العديدة من الخبرة، الكثير للرعاية الطبية في المستشفى المقدمة لأطفالنا الزوار هنا في مستشفى الإمارات.

مع خبرة تزيد عن 27 عامًا، استطاع د/ زهير تقلد المناصب القايدية في جميع التخصصات المتعلقة بالأطفال، مع عدم الحاجة لقول أنه شخص ودود وشخصيته جميلة، وهي مجرد أسباب إضافية تجعل منه الطبيب المفضل للكثير من الأباء والأطفال على حد سواء. كما أنه خبير عند الحديث عن رعاية حديثي الولادة، والأطفال المبتسرين.

كما أن د/ زهير عضوًا في الجمعية الإماراتية لأمراض الأطفال، والمستشار الصحي لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، ومركز التدخل السريع، وعضو في المجلس الخاص بعائلة دعم متلازمة داون، وهو الشريك المؤسس لأول جمعية إماراتية لمتلازمة داون.

مع عدم الحاجة لذكر، أنه ألف ونشر خلال مسيرته المهنية العديد من المقالات الطبية، وعدد من مجلات أسلوب الحياة، وهو الشخص المفضل للإعلام حين يأتي الأمر للمواضيع التعليمية للأطفال وللصحة الجيدة.