About Emirates Hospital

عن مستشفى الإمارات جميرا

اعتمد مستشفى الإمارات في بناءه على أشخاص خبرة وإرادة مثابرة. وتتمحور قيمنا الرئيسية في: البساطة وسهولة الوصول وسرعة الاستجابة، بالإضافة إلى التعاطف مع الآخرين.

ويعتبر مستشفى الإمارات أكثر من مجرد مستشفى. حيث أنشأنا نظام الرعاية الصحية البيئي العالي الجودة والذي يعمل يوميًا لتحسين نوعية الحياة لمرضانا وللمجتمع من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة تتميز بأحدث التقنيات بالإضافة إلى الاختصاصين الأكفاء الحاصلين على اعتمادات رفيعة المستوى من رواد هذا المجال. كما نعتبر من رواد مقدمي الخدمات الطبية والتجميلية وبرامج إعادة التأهيل داخل الإمارات العربية المتحدة.

تقع مستشفى الإمارات على شاطئ مدينة جميرا أحد فروع شركة الإمارات للرعاية الصحية، وهو المستشفى الذي يستوعب مائة سرير والمعروفة دولياً كأحد منارات الرعاية الصحية والبيئية الأكثر تقدماً في المنطقة حيث توفر لروادها حلول الرعاية الصحية الحقيقية في طابع مميز من الخصوصية.

تقع المستشفى على طريق شاطئ جميرا بمحاذاة قناة دبي، ويجذب المستشفى العديد من أخصائيي الطب البارزين على مستوى العالم، كما يقدم المستشفى أعلى معايير الجودة في مجال الرعاية الصحية.
ويسعى مستشفى الإمارات من خلال شراكات مع المنظمين والمؤسسات والضامنين والمصنعين إلى تطوير واستحداث أفكار جديدة واستراتيجيات طويلة الأمد تؤثر تأثيرًا إيجابيًا على الأفراد خارج حدود المستشفى ويمتد تأثيرها إلى الحياة اليومية للناس.